السبت 24 فبراير 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

جنايات دمنهور تقضي بالسجن 5 سنوات للمتهم بابتزاز رئيس شركة بالبحيرة | بث مباشر

 

أصدرت محكمة جنايات دمنهور المنعقدة في محكمة إيتاي البارود بمحافظة البحيرة، اليوم الإثنين الموافق 7 من شهر نوفمبر الجاري، قرارًا يفيد بمعاقبة عاطل بالسجن لمدة 5 سنوات، وتغريمه مبلغ قدره 200 ألف جنيه، فضلًا عن مصادرة الأجهزة المضبوطة معه، وذلك على خلفية اتهامه بـ ابتزاز رئيس مجلس إدارة شركة للزيوت، عن طريق نشر مجموعة من الصور الخادشة للحياء دون رضاه على مواقع التواصل الاجتماعي.

السجن 5 سنوات لعاطل لاتهامه بابتزاز رئيس ركة بالبحيرة

وتعوج تفاصيل تلك الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، إخطارًا يفيد بأن المتهم قام بتهديد المجني عليه عن طريق نشر مجموعة من الصورة خادشة للحياء.

وعلى الفور أجرت جهات التحقيق التحريات اللازمة للكشف عن ملابسات تلك الواقعة، حيث تبين أن المجني عليه رئيس مجلس إدارة شركة للزيوت، وورد إليه مكالمة هاتفية من العاطل المتهم، والذي هدده بأنه سوف ينشر صورة خادشة للحياء على مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي دون رضاه.

وطلب المتهم من المجني عليه أن يسدد له مبلغ من المال حتى لا يقوم بنشر هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن تفاجئ الأخير بأن المتهم انشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تحمل اسم “ كشف المستور ” يعمل من خلالها على نشر أغراض خاصة بالضحية هو وآخرين؛ وذلك كان بهدف ابتزازهم والتشهير بهم للحصول على المال.