الأحد 14 أبريل 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

البحث تحت الأنقاض.. استمرار محاولات الحماية المدنية لإنقاذ ضحايا انهيار عقار إمبابة المنهار| بث مباشر

يواصل رجال الحماية المدنية جهودهم المكثفة للبحث عن ضحايا العقار المنهار بعزبة الصعايدة بمدينة امبابة.

استمرار عملية البحث عن ضحايا عقار إمبابة 

وقد استخدم رجال الحماية المدنية، المعدات الثقيلة، والجرارات، لرفع الأنقاض، بالإضافة إلى المعدات الخفيفة التي استخدموها لأعمال الحفر ورفع انقاض العقار المنهار، وكان ذلك بمساعدة ومشاركة أهالي عزبة الصعايدة بإمبابة.

 

واستمرت قوات الإنقاذ بالحماية المدنية بمحافظة الجيزة عملية رفع أنقاض العقار المكون من 5 طوابق المنهارة بعزبة الصعايدة في منطقة إمبابة البحث عن أشخاص أسفل الركام من عدمه، ولم يتم التأكد حتى الأن من وجود ضحايا ومصابين عن الحادث أم لا.

 

وكانت أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن استقبال بلاغًا يفيد بانهيار عقار في منطقة إمبابة، مساء اليوم، وعلى الفور تم الدفع بـ 5 سيارات إسعاف إلى محل البلاغ لتقديم الخدمات الإسعافية ونقل مصابين الحادث إلى المستشفى.

 

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الدكتور حسام عبدالغفار، إلى أن سيارات الإسعاف تمكنت من نقل 3 مصابين إلى مستشفى إمبابه العام، وتم تلقى 2 منهم الخدمات الطبية اللازمة ثم غادروا المستشفى بعد استقرار حالتهم الصحية، لافتًا إلى أن المصاب الأخير مازال يتلقى الخدمة الطبية اللازمة، بينما أسفر الحادث عن حالة وفاة واحدة.

 

وكانت شهدت عزبة الصعايدة التابعة لمدينة إمبابة شمال محافظة الجيزة، خلال الساعات القليلة الماضية، واقعة مفجعة لانهيار عقار سكني مكون من 5 طوابق.