الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل القبض على 3 متهمين سرقوا سيدة سعودية بالإكراه بكفر الشيخ | بث مباشر

شهدت إحدى قرى محافظة كفر الشيخ، واقعة سرقة سيدة تحمل الجنسية السعودية بالإكراه، على يد شاب يدعى محمود ويبلغ من العمر 25 عامًا، حلاق، حيث تعرف الأخير على الضحية من خلال إحدى مواقع التواصل الاجتماعي، وأوهمهما بالزواج بعد قصة حب وهمية كبيرة حدثت بينهما.

تفاصيل سرقة سيدة سعودية بالإكراه في كفر الشيخ

وتعود تفاصيل الواقعة عندما طلب الشاب من السيدة السعودية التي تدعى آلاء وتبلغ من العمر 38 عامًا، أن تأتي إلى محافظة كفر الشيخ حتى تتعرف على والدته، تمهيدًا لعقد زواجهما حسبما أوهمهما، حيث أنه كان يخطط لعمل إجرامي من أجل استدراج هذه السيدة من السعودية إلى كفر الشيخ، حتى يقوم بسرقتها بمعاونة 2 من أصدقائه.

وفي السياق ذاته، تمكنت وحدة البحث الجنائي في مركز شرطة كفر الشيخ، من القبض على حلاق شخصين آخرين، وذلك على خلفية اتهامهم بسرقة سيدة تحمل الجنسية السعودية بالإكراه، حيث أنهم استخدموا سلاحًا أبيض “سكين” على أحد الطرق العامة.

وكان مركز شرطة كفر الشيخ، تلقى بلاغًا من سيدة سعودية تدعى آلاء، البالغة من العمر 38 عامًا، والذي أفادت من خلاله بأنها تعرضت للضرر على يد حلاق يدعى محمود، حيث أنها تعرفت عليه منذ عام تقريبًا عندما كان يعمل في كافيه بمنطقة جدة بالمملكة العربية السعودية، ثم تواصل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأخبرها عن رغبته في الزواج منها، وطلب منها أن تأتي إلى محافظة كفر الشيخ حتى تتعرف على والدته وأسرته.

وأشارت السيدة السعودية في بلاغها، إلى أنها وصلت مصر في يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري، وكان المتهم الأول في استقبالها بالمطار برفقة شخصين آخرين، وبعد ذلك اتجهوا سويًا حتى يتناولوا العشاء في أحد المطاعم.

وأوضحت أنها استقلت سيارة ملاكي برفقة المتهمين الثلاثة، موجهة لهم اتهامًا أنهم قاموا بتهديدها وترويعها فور وصولهم إلى طريق أبو عمر في نطاق محافظة كفر الشيخ، وأشهر المتهم الأول سكين كان بحوزته بغرض سرقتها، وتمكنوا من الاستيلاء على مبلغ قدره 4 آلاف ريال يمني، و750 جنيهًا مصريًا، بالإضافة إلى سماعة إيربودز، وتركوها على الطريق بمفردها وبحوزتها متعلقاتها الشخصية.

ونجحت الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ، في إلقاء القبض على المتهمين الثلاثة، الذين اعترفوا أمام جهات التحقيق بارتكابهم للواقعة بغرض السرقة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء