الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع عامل بناء صعقًا بالكهرباء أثناء صب خرسانة بالمنوفية | بث مباشر

القاهرة 24

شهدت قرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية،  مصرع عامل بناء، متخصص في صب الخرسانة المسلحة، صعقًا بالكهرباء، وذلك أثناء عمله، وتم نقله إلى المستشفى وبعد الكشف عليه، تم التأكد من وفاته.

وفاة عامل صعقًا بالكهرباء في المنوفية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد باستقبال بلاغ مصرع عامل خرسانة، أثناء العمل في صب خرسانة مسلحة جراء صعق كهربائي، وانتقلت قوة من مركز الشرطة للتحقيق في الحادث، وتحرير المحضر اللازم، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

وتبين مصرع م، ع، إ، 32 عامًا، عامل خرسانة، مقيم شبرا بلولة دائرة مركز منوف، صعقًا بالكهرباء، أثناء العمل في صبلة خرسانية بقرية شنوان دائرة المركز، وبسؤال شهود العيان، اثنين من زملائه، أكدا أنه بعد الانتهاء من العمل وإنزال المتوفى صندوق الخرسانة من الطابق الرابع بالمنزل، تلامس واير الونش مع سلك كهربائي بالمنزل، فتم صعقه ووفاته في الحال، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة والتي أمرت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه، وتم تشيع جثمانه بمسقط رأسه في جنازة مهيبة.

وفي سياق منفصل، لقي طفل مصرعه تحت عجلات سيارة ربع نقل على طريق سنتريس، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى أشمون العام التابع لمحافظة المنوفية، تحت تصرف جهات التحقيق.

وتبين مصرع س، ع، ز، 12 عامًا، مقيم قرية سنتريس، متأثرًا بإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف على المخ تحت عجلات سيارة ربع نقل قيادة م، ع، ز، 37 عامًا، مقيم كفر محمود التابعة لمركز أشمون، وبسؤاله أكد أنه فوجئ بالطفل أثناء القيادة وهو يعبر الطريق، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق التي سمحت بدفن الجثمان.