الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

موظفو فرع تويوتا بالعباسية يردون على تجمهر المتضررين: صوري وأعملي ما بدالك ما فيش حلول | بث مباشر

تجمهر العشرات من المواطنين الغاضبين داخل مقر تويوتا بالعباسية، في مدينة القاهرة، للمطالبة بضرورة تسليمهم سيارتهم التي تعاقدوا عليها خلال الفترة الماضية، وكان من المقرر تسليمها لهم لكن الشركة طالبت بعدد من الشروط الجديدة من أجل التسليم، إجبارهم على سحب مبالغ الحجوزات المدفوعة بالجنيه المصري، ثم إعادة دفعها بالدولار الأمريكي للإفراج عن سياراتهم المحتجزة في المنطقة الحرة، مع تحمل مصاريف التخليص الجمركي لها.

متضررو تويوتا يحتجون أمام فرع العباسية

وتحدث عدد من موظفي فرع شركة تويوتا بالعباسية، مع حاجزي السيارات من المتضررين ببعض الكلمات التي تحمل في مضمونها عدم الالتزام بالوفاء بالوعود السالفة، مطالبين إياهم بعد التصوير بالهواتف المحمولة، قائلين: ما تصوريش وأنا من حقي أكلمك.. صوري واعملي ما في بدالك ما دام التصوير هيحللك المشكلة.. وشغل الجرايد الفاشلة دي بتعمليها علشان تأكلي عيش.. وما فيش حلول.

وأكد المتضررون من حجز السيارات بأنهم لن يتركوا الفرع إلا بعد الحصول على حقوقهم، قائلين: مش لقين حل وقاعدين على الرصيف للمرة الـ 50 من الشركة.. مش هنمشي.. والموطفين بيتفرجوا علينا.. واحنا جيبنا آخرنا.. لأن العربيات موجودة من سنة وبيتم تسليمها للموزعين وبياخدوا حصتهم واحنا لا.. اللي بيحصل دا نصب علني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء