الأحد 16 يونيو 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تأجيل محاكمة شاب بتهمة خطف فتاة والزواج منها.. ودفاعه: وقعت على عقد الزواج بإرادتها | بث مباشر

قررت محكمة جنايات بنها بمحافظة القليوبية، اليوم السبت، الدائرة السابعة برئاسة المستشار ياسر سنجاب، تأجيل النظر في قضية حررها أب من سكان مركز طوخ يتهم فيها أحد الشباب باختطاف نجلته بعد هروبها معه وزواجها منه بعد أن أخبرت أسرتها أنها ذاهبة للدرس.

محامي المتهم يروى تفاصيل الجلسة 

وقال المحامي خالد عبد العظيم، الموكل للدفاع عن المتهم، إن الطالبة أثناء التحقيقات أدلت بأعترافاتها أنها على علاقة عاطفية بتلك الشاب وأنها تكن له مشاعر الحب ولم يكن لديها الرغبة في تحرير إى إجراءات قانونية ضده وأن والدها هو من أجبرها على ذلك، موضحًا أن الطالبة كانت على أتفاق مع ذلك الشاب بشأن الزواج العرفي وحررت عقد زواج من عقد زواج شقيقتها ووقعت عليه ولم يوقع عليه الشاب للزواج منها.

وأشار دفاع المتهم، إلى أن أسرة الطالبة أقدموا على تحرير محضرًا ضد الشاب بتهمة الإحتجاز بدون وجه حق وخطف وإكراه على التوقيع، مشيرًا إلى أنه يعمل على توضيح حقيقة الأمر أمام عدالة المحكمة خلال الجلسات القادمة بأنه ليس هناك وجود لبند الخطف أو التحايل أو الإكراه لأن الطالبة هي التى ذهبت إلى منزل الشاب بإرادتها الحرة.

ونوه عبد العظيم، عن نفي الجريمة بهذه القضية بشكل نهائي لعدم توافر بند المحايلة أو الإكراه من قبل الشاب ضد الطالبة بالتوقيع على عقد الزواج وأنها حررته بإرادتها.