الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قالولنا هنتفاوض وضحكوا علينا.. متضررة من تويوتا إيجيبت تؤكد استكمال اعتصامهم أمام الشركة | بث مباشر

كشفت إحدى السيدات المتضررات من  شركة تويوتا إيجيبت في مصر، عن تعرضهم للخداع، وإيهام المتضررين بعقد تفاوض معهم من قبل مديرة قطاع الشركة بعد اعتصامهم أمام مقرها الكائن بحي العباسية.

إحدى المتضررات من شركة تويوتا تروي التفاصيل

وقالت إحدى المتضررات، إن الشركة استغلت حجة عقد تفاوض مع المتضررين بهدف فض اعتصامهم من أمام مقر الشركة، موضحةً أن مديرة القطاع اعترضت على حضور إحدى المتضررات، وطلبت منها الخروج من مقر الشركة، حتى تتمكن من عقد التفاوض مع باقي المتضررين، قائلة: دخلونا الشركة للتفاوض وضحكوا علينا، ومديرة القطاع قالت مش هتفاوض غير لما أستاذة فاتن تطلع برا، بالرغم من إنها إحدى المتضرارت.

وأشارت إلى أن مديرة القطاع اعترضت على حضور تلك السيدة دون سبب منطقي واضح، وظلت على إصرارها في خروج تلك السيدة خارج مقر الشركة، حتى انتهت مواعيد العمل الرسمية بالشركة، لافتة إلى أن مديرة القطاع أخبرتهم بعد ذلك بأنها لم ترد عقد تفاوض معهم، قائلة: قعدتنا جمبها ساعتين وفي الأخر قالت لنا مش هتفاوض واللي عندكم اعملوه.

ونوهت إحدى المتضررات من شركة تويوتا، بإصرار جميع المتضررين من الشركة على استكمال الاعتصام أمام وداخل مقر الشركة، إلى أن يتم تدخل الشرطة والجهات المختصة، قائلة: هنفضل مضربين عن الطعام ومعتصمين ومش هنمشي من التوكيل وبنطالب الشرطة بالتدخل والوقوف بجانبنا ومساعدتنا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء