الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ماتوا بعد خطوبة ابنهم.. أهالي قنا يشيعون جثامين أسرة كاملة ضحايا حادث رأس غارب | بث مباشر

شارك عدد كبير من الأهالي في محافظة قنا، مساء اليوم الأحد، الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري، في مراسم تشييع جثامين 5 أشخاص من أسرة واحدة، لقوا مصرعهم إثر تعرضهم لحادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل ثقيل “تريلا” في مدينة رأس غارب التابعة إلى محافظة البحر الأحمر، وذلك كان أثناء عودتهم من حفل خطبة نجلهم، ليتحول الفرح بذلك إلى مأتم.

مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث رأس غارب

وسيطرت حالة كبيرة من الصدمة والحزن على أقارب الضحايا والأهالي في محافظة قنا، أثناء مشاركتهم في مراسم تشييع جثامين 5 أشخاص من أسرة واحدة، ضحايا حادث رأس غارب، إلى مثواهم الأخير في مقابر العائلة.

وترجع تفاصيل هذا الحادث المؤسف عندما سافر الضحايا الخمسة إلى محافظة القاهرة؛ حتى يحضروا خطبة نجلهم، ولكنهم تعرضوا إلى حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل ثقيل “تريلا”، وهم في طريقهم إلى العودة، ما أدى إلى مصرعهم جميعًا نتيجة الإصابات التي تعرضوا لها.

وجاءت أسماء الضحايا الخمسة كالآتي: رمضان عباس، البالغ من العمر 55 عامًا، وزوجته التي تدعى سيدة، والبالغة من العمر 50 عامًا، وابنتيهما هالة رمضان عباس، 22 عامًا، وكريمة رمضان عباس، 33 عامًا، وحفيدتهما.

وعلى الفور تم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وتم إخطار الجهات المختصة حتى تباشر التحقيقات اللازمة؛ للكشف عن ملابسات الحادث والأسباب التي أدت إلى وقوعه.