السبت 10 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بدون وقوع إصابات.. الحماية المدنية تنجح في إخماد حريق بسوق غزة في الموسكي | بث مباشر

القاهرة 24

نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على  حريق  نشب داخل عدد من الأكشاك التجارية بمنطقة سوق غزة القديمة، بمنطقة الموسكى، دون وقوع إصابات او خسائر بالأرواح.

السيطرة على حريق بسوق غزة في الموسكي 

وفور وقوع الحريق بعدد من الأكشاك التجارية بمنطقة سوق غزة القديمة، بمنطقة الموسكى، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا بالحريق، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء، وتمكنت قوات الحماية المدنية من محاصرة النيران ومنع امتدادها.

وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

في سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لتعديه على آخر بالضرب باستخدام سلاح أبيض مُحدثًا إصابته، ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مُصاب بعدة جروح متفرقة بالجسم، إثر ادعاء مشاجرة.

واتهم المجني عليه أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بإحداث إصابته، إثر مُشادة بينهما بسبب خلافات سابقة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض سكين، كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، وعقب تقنين الإجراءات، تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الوقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء