السبت 26 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

صاحب أحد أكشاك سوق غزة يروي كواليس حريق الموسكي: النار دمرت بضاعة في 6 محلات | بث مباشر

سيطرت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، على حريق نشب في عدد من الأكشاك التجارية بمنطقة سوق غزة القديمة، بحي الموسكى، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح، حيث تمكنت الحماية المدنية من سرعة الانتقال إلى محل الحادث، ونجحت في محاصرة النيران وإطفاء الحريق.

إخماد حريق سوق غزة في الموسكي 

وقال أحد البائعين المتضررين بسوق غزة، إنه وغيره من أصحاب الأكشاك فوجئوا صباح اليوم الثلاثاء، عند الاستعداد لفتح الأكشاك لعملية البيع التي يباشرونها يوميا، بتحذير أحد المارة بشأن نشوب حريق بجوار أحد الأكشاك.

وأضاف أن النيران انتشرت بسرعة كبيرة بين الأكشاك لتتسبب في نشوب الحريق داخل 6 من الأكشاك، مؤكدا سرعة استجابة رجال الحماية المدنية وانتقالهم إلى مكان الحادث والتعامل الفوري مع الحريق ومحاصرة النيران ومنع انتقالها للأكشاك المجاورة.

وأوضح أن السبب في نشوب الحريق هو ماس كهربائي نتيجة توصيل مصابيح الإضاءة للأكشاك بشكل غير رسمي عن طريق دفع رسوم الممارسة، موضحا أن الحريق تسبب في خسائر مادية كبيرة لأصحاب الأكشاك والمتخصصة في بيع أدوات الزينة، حيث قال: دا ماس كهربي.. ومافيش شبهة جنائية في الموضوع.. وإحنا علاقتنا بكل الناس كويسة.. وإحنا متعودين نسيب البضاعة في الشارع.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء