الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان هو اللي بيفطرني وبيشتغل معايا.. والد سيف المقتول غدرًا ببورسعيد يروى تفاصيل مقتله| بث مباشر

كشفت أسرة الشاب سيف، الذى قتل غدرًا بمحافظة بورسعيد، عن تفاصيل مقتل نجلهم أثناء ذهابه إلى عمله، وأنهم لم يتوصلوا إلى سبب القتل الحقيقي حتى الآن. 

والد الضحية يروى التفاصيل 

وقال والد الضحية سيف، إن نجله يوم حدوث الواقعة كان ذاهبا إلى عمله بإحدى قاعات الأفراح بالمحافظة، موضحًا أن نجله يعمل معه في الصباح وفي المساء يذهب للعمل داخل قاعات الأفراح، قائلًا: كان شغال معايا الصبح في السباكة ورجع البيت غير هدومه وراح على شغله التاني في القاعة.

وأشار والد الضحية إلى أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقاء نجله المتوفي يخبره بأن نجله تم نقله إلى المستشفى ويحتاج للتبرع بالدم، مشيرًا إلى أنه عندما ذهب إلى المستشفى تلقى خبر وفاة نجله على الفور، قائلًا: روحت المستشفى لقيت ناس كتير من صحابه والمنظر كان صعب ولقيتهم بيقولولي ابنك مات ومعرفش مين اللي قتله وقتله ليه ده كان رايح الشغل.

وأكد والد المجني عليه أن نجله كان من الشباب المكافحين، وكان يعمل بمهنتين بجانب دراسته، موضحًا أنه كان يعمل من أجل تحصيل الأموال لشراء شقة سكنية ليتزوج فيها، قائلًا: كان هو اللي بيفطرني وبيعملي الشاي، وكان بيشتغل شغلانتين جمب دراسته عشان يخطب ويجيب شقة كان مكافح ومش بتاع مشاكل.

ونوه والد سيف بثقته في القضاء المصري الذى يعمل جاهدًا لضبط الجاني ومعاقبته، قائلًا: أنا عايز حق ابني والقضاء هيجبلي حقه بالعدل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء