الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

إيران قد تقصف كأس العالم في قطر بصواريخ.. مخابرات الاحتلال الإسرائيلي توجه تحذيرًا هامًا | بث مباشر

وجهت مخابرات الاحتلال الإسرائيلي، تحذيرًا إلى العالم أجمع يفيد بأن هناك حالة من الخطر تداهم كأس العالم في قطر؛ وذلك لأنه من الممكن أن تقوم إيران بقصف كأس العالم بقطر، عن طريق مجموعة من الصواريخ.

مخابرات الاحتلال الإسرائيلي تحذر بشأن كأس العالم

وقال الاحتلال الإسرائيلي، إنه من الممكن أن تقبل إيران على قصف كأس العالم في قطر؛ وذلك من أجل صرف انتباه العالم عن المظاهرات في إيران، والتي تسببت حتى الآن في وقوع 360 شخصًا قتيلًا، حيث يأتي ذلك على خلفية وفاة مهسا الأميني، وجاء هذا وفقًا لما نقلته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وعلى الجانب الآخر، رفض لاعبو منتخب إيران ترديد نشيد النظام الإيراني قبل انطلاق مباراة الفريق مع نظيره إنجلترا، في المباراة التي جمعت بينهما على هامش منافسات بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر.

وقال الاتحاد الإيراني لكرة القدم، لـ لاعبي المنتخب الوطني أنه في حال عدم ترديدهم نشيد النظام الإيراني قبل المباريات، فـ لن يتم منحهم المكافآت الخاصة بهم.

وتناول عدد كبير من وكالات أنباء دولية، من أبرزها فرانس برس ورويترز، امتناع لاعب منتخب إيران عن ترديد النشيد قبل انطلاق مباراة منتخب إنجلترا في منافسات بطولة كأس العالم.

كما جاء في وسائل إعلام إيرانية معارضة، أن التليفزيون الإيراني تعمد قطع البث حتى يستطيع من إخفاء واقعة عدم ترديد نشيد النظام الإيراني من قبل لاعبي منتخب إيران، لذلك تم بث مجموعة من الصور الأخرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء