الإثنين 05 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قلبي محروق عليه.. زوجة مقاول رخام دهسه أتوبيس شركة بالمقطم تنهار بالبكاء: كل اللي أنا عاوزاه حقه | بث مباشر

لقي مقاول رخام  يدعى عبد الحفيظ موسى 59 عاما، مصرعه أثناء ذهابه للعمل، بعدما  دهسه أتوبيس يُقل عمالا بإحدى الشركات الهندسية، وذلك أثناء سيره على الرصيف في منطقة المقطم، وظل طوال 7 أيام داخل العناية المركزة وتوفي بعد معاناة كبيرة مع مضاعفات الحادث.

وفاة مقاول رخام بالمقطم 

وقالت زوجة المقاول المتوفى، إن زوجها خرج من المنزل صباح يوم الأربعاء الماضي، من أجل السعي على طلب الرزق، خاصة أنه كان العائل الوحيد لأسرته المكونة من 4 أبناء جميعهم في مراحل التعليم المختلفة.

وأضافت أنه بعد نزول زوجها من المنزل وبعد مرور عدة دقائق، تلقى ابنها الأكبر اتصالا هاتفيا من أحد المارة يخبره بالحادث، لافتا إلى أن نجلها توجه إلى مكان الحادث في صمت ودون أن يخبرها خوفا عليها وعلى أشقائه، قائلة: لما ابني وصل لمكان الحادث لقى أبوه متغطي بورق جرايد.. وفكر إن أبوه مات.. وقعد جانبه يردد: رد عليا يا ابويا قولي مالك يا ابويا.. ليتفاجأ بوالده حي ويقول له: ما تخفش عليا يا احمد.. أنا كويس يا حبيبي.. وطلب منه يتشاهد وردد وراءه الشهادة.

وأعربت عن دهشتها الكبيرة من الحادث خاصة بعدما شاهدت تفاصيله عبر إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الحادث والتي سجلته، مشيرة إلى أن ابنه تعرض للتضليل من قبل أحد الركاب بالأتوبيس والعاملين بالشركة من خلال إيهامه بأنهم سيكونون معه، وسيمده بكل التفاصيل الخاصة بالشركة.

وأكدت أنها تريد حق زوجها المتوفى، قائلة: كل اللي أنا عاوزاه حق جوزي.. لأن قلبي محروق عليه..  وبيتي ادمر وعيلتي وولادي الـ 4 مستقبلنا ادمر.. وجوزي دا كان يستاهل كل خير.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء