الجمعة 02 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حلمي عبد الباقي أبرز الحضور في عزاء الفنان محمد الفطايري ببورسعيد | بث مباشر

أقامت نقابة المهن الموسيقية عزاء للفنان محمد الفطايري بمسقط رأسه في محافظة بورسعيد، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر الجاري، وكان الفنان حلمي عبد الباقي من أول الحضور في عزاء الراحل، والذي حرص على تقديم واجب العزاء إلى أسرة الفقيد.

عزاء الفنان محمد الفطايري في محافظة بورسعيد

وتوافد عدد كبير من المعزين على عزاء الفنان الراحل محمد الفطايري، والمقام في إحدى دور المناسبات؛ وذلك من أجل تقديم واجب العزاء إلى أسرة الفقيد ومواساتهم في حزنهم على فقدانه.

وتوجه وفد رسمي من نقابة المهن الموسيقية إلى محافظة بورسعيد؛ من أجل حضور مراسم عزاء الفنان الراحل محمد الفطايري، والمشاركة في تقديم واجب العزاء إلى شعب بورسعيد في وفاة الفنان محمد الفطايري، الذي يعتبر من أقدم فناني المحافظة، والذي كان له تاريخ كبير من العطاء بالفن.

تفاصيل وفاة الفنان محمد الفطايري

ويُذكر أن الفنان محمد الفطايري قد رحل عن عالمنا في يوم الأحد الماضي الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري 2022، عن عمر تجاوز الـ 70 عامًا، وذلك كان أثناء تلقيه العلاج في مستشفى المبرة بمحافظة بورسعيد؛ نتيجة تدهور حالته الصحية بسبب صراعه الطويل مع المرض.

وشارك عدد كبير من المشيعين في مراسم تشييع جثمان الفنان الراحل محمد الفطايري، أمس الإثنين 21 نوفمبر، إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة، والتي تقع بمسقط رأسه في محافظة بورسعيد.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء