السبت 10 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لعدم وجود شبهة جنائية.. النيابة العامة تحفظ أوراق قضية وفاة الفنان أشرف طلفاح | بث مباشر

أفاد تقرير الطب الشرعي للصفة التشريحية الخاص بالممثل الأردني أشرف طلفاح، أنه لا يوجد شبهة جنائية في وفاته، وأنه كان يعاني من التهاب رئوي شعبي حاد، وارتفاع في ضغط الدم مما أدى ذلك إلى نزيف داخلي انتهي بوفاته.

عدم وجود شبهة جنائية لوفاة الممثل أشرف طلفاح 

وأثبت التقرير أن الإصابات التي كانت بجثمان الفنان الأردني أشرف طلفاح، بعد وفاته لا تشير إلى وجود شبهة جنائية فيها، ومن المتوقع أن حدوثها كان أثناء سقوطه على الأرض ونقله وإجراء محاولات إنعاشه القلبي والرئوي، وقد أكد الطبيب الشرعي ما انتهى إليه التقرير بأقواله في التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة، بحفظ الأوراق في وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، بعدما توصلت التحقيقات والتحريات لعدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وتوفي الفنان الأردني أشرف طلفاح، يوم الإثنين الموافق 14 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك إثر تعرضه إلى نزيف في الدماغ أدى إلى دخوله في غيبوبة، وكان ذلك وفق ما ذكره نقيب الفنانين الأردنيين محمد العبادي.

ويعتبر الفنان الأردني أشرف طلفاح، ممثل أردني، حاصل على بكالوريوس في التمثيل والإخراج من جامعة اليرموك، بدأ مسيرته الفنية عام 2006 من خلال الدراما التلفزيونية، كما شارك في العديد من المسلسلات مثل، الأمين والمأمون، ورأس غليص، ودعاة على أبواب جهنم، والحسن والحسين، والرحيل، وعطر النار، والقدس، وأبو جعفر المنصور، وإخوة الدم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء