السبت 10 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير على الطريق الزراعي في المنيا | بث مباشر

شهد الطريق الزراعي مصر أسوان السريع، أمام قرية صفط اللبن التابعة لمحافظة المنيا، إصابة 4 أشخاص بعدما صدمتهم سيارة مسرعة أثناء عبورهم الطريق، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

حادث بالطريق الزراعي مصر أسوان

وترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة 4 أشخاص صدمتهم سيارة بالطريق الزراعي أمام كوبري ترعة الإبراهيمية، بقرية صفط اللبن.

وتبين إصابة كلا من: فتحي محمود 16 عاما طالب، حنفي رسمي 35 عاما، صابرين عبد المنعم 29 عاما، وشخص رابع جار تحديد هويته، ويقيمون جميعا في قرية زهرة التابعة لمركز المنيا، حيث تنوعت الإصابات بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

في سياق منفصل، أصدرت محكمة جنايات المنيا، في جلستها التي عقدتها أمس الإثنين، بالسجن المشدد 15 عامًا لـ متهم تعدى جنسيًا على ربة منزل وهتك عرضها، وصورها دون علمها بملابس نومها بعدما استطاع أن يتسلق إلى منزلها؛ وذلك لأنه كان يريد أن يبتزها حتى يجبرها على ممارسة الرذيلة معه، ليتمكن من الانتقام منها بعدما رفضت زواجه من شقيقتها الصغرى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء