السبت 26 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل اعتداء طالب على مديرة مدرسة بالدقهلية | بث مباشر

ما زالت جهات التحقيق بمركز دكرنس في محافظة الدقهلية، تباشر التحقيقات في واقعة تعدي طالب على مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة.

طالب يتعدى على مديرة مدرسة بالدقهلية

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة دكرنس من سيدة تدعى فاطمة، مديرة مدرسة موسى عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة، يفيد بتعدي أحد الطلاب عليها.

وكشفت مديرة المدرسة في بلاغها، أن الطالب تعدى عليها وضربها في أماكن متفرقة في جميع أنحاء جسدها، حتى سقطت مغشيا عليها، وعلى الفور تم نقلها إلى مستشفى دكرنس المركزي، وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبها كشفت المحامية منال، شقيقة المديرة التي تم الاعتداء عليها من طالب بمدرسة عبد الشافي الثانوية المشتركة بقرية الربيعة التابعة لمركز دكرنس، تفاصيل الواقعة، حيث قالت إن الواقعة حدثت خلال اليوم الدراسي، وأنها كانت خلال مرور شقيقتها لمتابعة ري أحد الأراضي التابعة للمدرسة، وخلال قيامها بذلك تفاجأت بعدد من الطلاب خارج المدرسة يتجولون ومعهم موتوسيكل، وكان ذلك خلال وقت خروج البنات من المدرسة.

وتابعة شقيقة المجني عليها، أن شقيقتها طلبت من الطلاب الدخول للمدرسة، فتفاجأت بقيام طالب بسبها بألفاظ نابية، وخلال دخول المشرفين قام بالاعتداء عليها بالضرب في أماكن متفرقة بجميع أنحاء الجسم فسقطت مغشيا عليها، وتم نقلها إلى المستشفى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء