الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الإنقاذ النهري ينجح في انتشال جثمان الطفل الثالث بـ حادث غرق تروسيكل داخل ترعة ناصر بالبحيرة | بث مباشر

نجحت أعمال التمشط والبحث لليوم الثالث على التوالي، من قبل رجال الإنقاذ النهري، وبمساعدة الغواصين المتطوعين، من انتشال جثمان الغريق الثالث داخل ترعة ناصر، والتي تمر بقرية الرابعة جناكليس في محافظة البحيرة.

 

البحث عن جثمان الغريق الثالث بالبحيرة

وقال شحاته عقل، أحد قاطني القرية، إن الأب المتوفي استقل التروسيكل الخاص به لتوصيل نجله ونجل شقيقه إلى المدرسة، لافتًا إلى أن الأسرة عندما شعرت بتغيبهم خرجوا للبحث عنهم، وبالمرور بجوار الترعة فوجئوا بآثار التروسيكل غارق بمياه الترعة، وتم الإبلاغ عن الحادث، والدفع بعدد من رجال الإنقاذ النهري لمحاولة استخراج الجثامين.

وطالب عدد من رجال القرية، بضرورة إنشاء مدرسة داخل القرية لعدم تكرار الحادث مرة أخرى، خاصة أن جميع أطفال القرية يدرسون بمدارس بقرى مجاورة، وتبعد عشرات الكيلو مترات عنهم، مؤكدين أن أهالي القرية تبرعوا بقطعة أرض منذ عدة سنوات، وتم تخصيصها لبناء مدرسة، ولم يتم حتى الآن بنائها.

وتسيطر حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية الرابعة جناكليس التابعة لمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة غرقًا في مياه مشروع ناصر، نتيجة انقلاب تروسيكل بمياه الترعة منذ 3 أيام.

بداية الحادث؛ عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب تروسيكل بمياه ترعة مشروع ناصر بنطاق ذات المركز، ما نتج عنه غرق 3 أشخاص من أسرة واحدة بينهم طفلان في مشروع ناصر.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء