الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تحاول التخلص من حياتها بسبب انفصالها عن زوجها في كفر الشيخ | بث مباشر

 أقدمت ربة منزل تبلغ من العمر 31 عامًا، على محاولة التخلص من حياتها، عن طريق تناول  حبة حفظ الغلال القاتلة، وذلك على خلفية مرورها بحالة نفسية سيئة نتيجة انفصالها عن زوجها وتطليقها، بقرية 18 التابعة للوحدة المحلية لقرية الأبعادية بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ.

سيدة تحاول الانتحار بكفر الشيخ

وترجع تفاصيل القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة الحامول، يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى الحامول المركزي، بقيام ربة منزل بمحاولة الانتحار نتيجة تناول حبة حفظ الغلال القاتلة، لتصاب بتسمم فسفوري.

وتبين عند انتقال عدد من الضباط إلى موقع البلاغ أن السيدة المصابة تدعى س. ف، 31 عامًا، تقيم بقرية 18 التابعة للوحدة المحلية لقرية الأبعادية بمركز الحامول، وبسؤال شقيقتها أكدت أن شقيقتها أقدمت على الانتحار، نتيجة لمرورها بحالة نفسية سيئة، على خلفية انفصالها عن زوجها وتطليقها، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات.

في سياق منفصل، قررت محكمة جنايات فوه، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار خالد قطب بدر الدين، رئيس المحكمة والدائرة الثانية، وعضوية المستشارين هشام شريف الشريف، وحسن محمد دويدار، وسكرتارية أحمد الميداني، تأجيل محاكمة صياد متهم بقتل زوجته عمدًا مع سبق الإصرار شهر يناير الماضي في قرية برج مغيزل بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، لجلسة 17 ديسمبر المقبل.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء