الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

معظمهم من قرية واحدة.. مصرع وإصابة 17 شخصًا في انقلاب ميكروباص بأسيوط | بث مباشر

تسبب  حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بالقرب من كمين عرب العوامر، التابع إلى مركز أبنوب في محافظة أسيوط، في مصرع 4 أشخاص، وإصابة 13 آخرين بإصابات متفرقة.

حادث انقلاب سيارة بأسيوط 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز أبنوب، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بحدوث حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين عرب العوامر، التابع إلى مركز أبنوب، وتم الدفن بعدد من سيارات النجدة والإسعاف إلى موقع الحادث، 

وتبين بالفحص والمعاينة انقلاب سيارة ميكروباص بالقرب من كمين عرب العوامر، التابع إلى مركز أبنوب في محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى مستشفيات أسيوط، وحرر محضر بالواقعة.

في سياق منفصل، لقي تلميذ بالصف الثالث الابتدائي مصرعه، صباح اليوم الأربعاء، صدمه جرار زراعي أمام مدرسته بقرية باقور التابعة إلى مركز أبو تيج في محافظة أسيوط.

وانتقل على الفور لموقع البلاغ، قوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بقسم شرطة أبو تيج، وسيارة الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم جرار زراعي لتلميذ، يدعى م. ا، بالصف الثالث الابتدائي، أمام مدرسته بقرية باقور، التابعة إلى مركز أبو تيج في محافظة أسيوط، مما أسفر عن مصرعه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر بالواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء