الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بسبب أزمة قلبية.. وفاة شاب أثناء لعب كرة القدم بالغربية | بث مباشر

شهدت قرية سندبسط التابعة لمركز زفتى في محافظة الغربية، وفاة أحد شباب القرية ويدعى محمد الأشقر، أثناء لعب كرة القدم داخل ملعب القرية إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وفاة شاب أثناء لعب كرة القدم 

وخيّم الحزن على أهالي قرية سندبسط، وتم توديع الفقيد إلى مثواه الأخير في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء للشاب، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة عليه من مسجد القرية، مؤكدين أن الفقيد كان يتمتع بحسن السمعة الطيبة والحب من جميع أهالي القرية وزملائه ولا يعاني من أي أمراض مزمنة لكن فوجئت أسرته بوفاته أثناء ممارسة كرة القدم مع زملائه داخل ملعب القرية.

يذكر أن الشاب المتوفى بقرية سندبسط التابعة لمركز زفتى في محافظة الغربية يمتلك مصنعًا لتصنيع البلاستيك، ومتزوج ولديه 4 أطفال في مقتبل العمر، وسادت حالة من الحزن بين جميع أفراد أسرته الذين أصيبوا بالدهشة من رحيله المفاجئ.

وفاة طبيب في بني سويف  

في سياق منفصل، شهدت الوحدة الصحية بقرية قاي التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، وفاة الطبيب المسؤول عنها ويدعى أحمد سليمان محمود 33 عامًا، وذلك أثناء تأدية عمله بالوحدة الصحية.

وتبين أن التمريض والموظفين العاملين الوحدة الصحية بقرية قاي دخلو على طبيب الوحدة فوجدوه مغشيًا عليه، وفي حالة فقدان للوعي، وتظهر عليه علامات الوفاة لا يوجد نبض ولا تنفس مع الزرقة الرمية، وحاولوا إسعافه لكن دون جدوى، وتم إبلاغ الأجهزة الـمنية، وتم تحرير محضر بالواقعة إخطار النيابة لمتابعة التحقيقات، والتي أمرت بالكشف الطب الشرعي على الجثمان لتحديد سبب الوفاة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء