الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضربوني وكسروا دراعي.. متضررة من تويوتا تكشف تفاصيل الاعتداء عليها بتوكيل العباسية | بث مباشر

قالت فاتن إحدى المتضررات من  شركة تويوتا، إنها لها دفعات مقدمة من الأموال لحجز سيارة من الشركة منذ عام، لافتة إلى أن هناك أزمة ظهرت خلال الفترة الماضية من خلال تعنت الشركة لعدم تسليم السيارة.

تعنت شركة تويوتا من تسليم السيارات للحاجزين

وأشارت إلى أنها توجهت إلى مقر الشركة يوم الخميس الماضي، صحبة العشرات من حاجزي السيارات من المتضررين، وذلك بمقر الشركة في العباسية، لافتة أن ذلك جاء بناء على أخبار عن وجود تفاوض مع أحد المسؤولين بالشركة، لكنهم فوجئوا بغلق مقر الشركة وعدم وجود موظفين من الشركة للتواصل معهم.

وأضافت أنه بعد مرور عدة ساعات من الجلوس على رصيف الطريق أمام الشركة، خرج أحد الموظفين ليطالبهم بتفويض متضرر واحد عن كل موديل من موديلات السيارات لدخول الشركة للتفاوض مع المسؤولين، معربة عن أسفها من تلك المعاملة التي اختلفت عن الزيارة التي تمت عند حجز السيارة، قائلة: الأول لما جينا نحجز العربيات كانت الأبواب كلها بتتفتح لينا.

وأوضحت أنه تم دخول 5 من المتضررين الذين تم اختيارهم، وتم الدخول إلى مقر الشركة وتم اختيار 3 فقط منهم وتم منعها من قبل مديرة التسويق من الدخول والتي لوحت لها بأصابعها بطريقة مشينة، قائلة: لقيتها بتقولي وهي بتشاور ليا انت بالذات مش هتدخلي.. قولتها ليه د أنا صاحبة حق ومفوضة وهدخل.

وأوضحت أنها تعرضت للكثير من الضرب من خلال الموظفة وعدد من الحراس الشخصيين ممن اصطحبتهم معه، لافتة إلى أنها تم ضربها بقوة وهو ما أدى لانهيارها بالبكاء قائلة: ضربوني وكسروا دراعي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء