الإثنين 05 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بـ حادث مروري.. الحزن يخيم على أهالي حجازة بقنا بعد وفاة شاب أثناء عمله بالسعودية| بث مباشر

خيّم الحزن الشديد على أهالي قرية حجازة التابعة لمركز قوص في محافظة قنا، بعد وفاة شاب وإصابة والده وابن عمه في حادث مروري بدولة المملكة العربية السعودية، والتي يعملون بها، وينتظر أهالي القرية وصول جثمانه من السعودية لتشييعه إلى مثواه الأخير ودفنه.

وفاة شاب بالسعودية 

وأكد عدد من أهالي القرية أن حادث تصادم سيارة يستقلها 3 من أبنائها بأخرى أثناء عودتهم من عملهم بالسعودية ما أسفر عن مصرع علاء جابر الضويخي، البالغ من العمر 36 عاما، وإصابة والده جابر الضويخي وابن عمه علي شحات، وجرى نقلهم إلى أحد المستشفيات، لتلقي الرعاية الطبية لحين تحسن حالتهم الصحية.

في سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بقنا، تفاصيل جديدة حول واقعة مقتل شاب على يد شقيقه بجزيرة مطيرة التابعة لمركز قوص، جنوبي محافظة قنا، حيث كشفت تحريات المباحث، أن خلافات نشبت بين الشقيقين منذ فترة بسبب الميراث، وكان هناك مساع للصلح بينهما خلال الأيام الماضية، خاصة بعد زواج شقيقتهما الصغرى.

وتسبب زوجتا الشقيقين في تأجيج الخلاف مرة أخرى، ونشبت بينهما مشاجرة اشتبكا خلالها الشقيقان مرة أخرى ما أسفر عن مقتل أحدهما بسلاح أبيض سكين وإصابة الآخر وزوجته بكدمات، حيث قتل ياسر. ر، يبلغ من العمر 37 عاما، بطعنات متفرقة بالجسم على يد شقيقه قرشي، يبلغ من العمر 45 عاما، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمتابعة التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء