السبت 26 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مقتل فتاة على يد عشيق والدتها بالمطرية.. ومحامي المجني عليها: عذبوها لأكثر من 10 ساعات | بث مباشر

شهدت منطقة المطرية بمحافظة القاهرة، جريمة قتل نكراء، بعد  مقتل طفلة تدعى جنة  تبلغ من العمر 12 عاما، على يد عشيق والدتها وبمساعدة والدتها، وذلك بعدما عذبها بشتى صنوف العذاب قبل وفاتها.

مقتل الطفلة جنة على يد عشيق والدتها

وقال ماجد البنهاوي، محامي المجني عليها، إن والد المجني عليها توفي منذ 7 أشهر فقط، وذلك بعد خروجه من السجن بعد انقضاء مدة حبسه، وذلك عكس الادعاء الذي صرحت به الأم المتهمة بأن زوجها توفي داخل السجن، موضحا أن الأم المتهمة، بعد وفاة الزوج تركت منزل أسرة زوجها رغم أن الأسرة وفرت لها كافة سبل الحياة.

وأشار إلى أن أعمام المجني عليها فوجئوا باستدعاء من الأجهزة الأمنية تفيد بمقتل ابنة أخيهم، موجها الشكر لكافة رجال الأجهزة الأمنية بالمطرية على الجهد المبذول للقبض على الأم المتهمة وعشيقها، خلال مدة زمنية قصيرة، خلال محاولتهم الهرب بعد التأكد من وفاة الطفلة وإيداعها مستشفى المطرية.

وأكد أن الأم اشتركت وشجعت المتهم العشيق على قال ابنتها، حيث إن الجيران أدلوا بأقوالهم أن المتهم استمر لمدة 10 أيام يعذب الطفلة والتي ظهر صريخها وعويلها، مشيرا إلى أنه استمر في ضرب الفتاة لمدة 10 ساعات متواصلة، وتم تقيدها بأسلاك، قائلين: الأم سمعناها بتقوله: اضربها بإيد المقشة لأنها بتخاف منها.

وأوضح أن المتهمين خلال التحقيقات اتهما المجني عليها بسرقة الهاتف المحمول للمتهم، وهو اتهام جزافي وغير حقيقي منهما، من أجل محاولة الإفلات من العقاب، مؤكدا أن المتهم عذب الطفلة وبعد كسر يد المكنسة ضربها على رأسها بالخشب الخاص بالسرير: قائلا: التقرير الطبي للطبيب الشرعي أفاد بأن الطفلة مشوهة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء