السبت 03 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

كان سندنا في الدنيا.. والدة فرد الأمن المتوفي بعد سقوط ممرضة عليه بمستشفى كفر الشيخ: عاوزه حقه | بث مباشر

شهدت محافظة كفر الشيخ، مساء يوم الأحد الماضي، مصرع  فرد أمن بالمستشفى الجامعي، ويدعى علاء رمضان يونس، 29 سنة، يقيم بقرية حصة الغنيمي مركز قلين، عقب سقوط ممرضة عليه، من الطابق السادس بالمستشفى، أثناء محاولتها الانتحار لمرورها بأزمة نفسية حادة، وهو ما أدى لإصابتها ووفاة فرد الأمن.

أسرة فرد الأمن المتوفي تروي تفاصيل جديدة

وقالت والدة فرد الأمن المتوفي، إنها تلقت اتصالا هاتفيا من أصدقائه بسرعة انتقالها إلى المستشفى، لافتة إلى أنها فور وصولها طالبت برؤية نجلها لكن تم منعها؛ بسبب حالته الصحية السيئة ومضاعفات الكسور التي تعرض لها، لكنها سرعان ما تلقت خبر وفاته من الأطباء بعد مرور دقائق من وصولها.

وأعربت عن حزنها الشديد لفقدان ابنها في حادث أثناء تأدية عمله، مطالبة بضرورة التحقيق مع الممرضة وإدارة المستشفى عن تقاعسهم من منعها عن العمل خاصة وأنها حاولت الانتحار أكثر من مرة في السابق، معربة عن حرنها وأسفها الشديد من إدارة شركة الأمن التي كان يعمل بها نجلها لعدم الاتصال بها أو زيارتها حتى الآن لتقديم واجب العزاء، خاصة وأن ابنها توفي وهو يؤدي عمله، قائلة: عاوزه حقه من الجامعة وشركة الأمن والممرضة.. وابني كان سندنا في الدنيا.

ترجع تفاصيل الحادث عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، يوم الأحد الماضي، بلاغا يفيد بقيام ممرضة تدعي ه إ، 22 سنة، تعمل بالمستشفى الجامعي بكفر الشيخ، بإلقاء نفسها من الطابق السادس بالمستشفى، في محاولة إنهاء حياتها، بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة، وسقطت علي رأس فرد أمن بالمستشفى، فأصيب بإصابات جسيمة، وكسور وجروح تم نقله للمستشفى، ولكنه توفى بعد ساعات قليلة من الواقعة متأثرا بالإصابة كما تم حجز الممرضة للعلاج بالمستشفى.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء