الخميس 08 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

سيدة تعيد ربع مليون جنيه بعد تحويله لحسابها بالخطأ: عمري ما أقبل حاجة حرام على أولادي | بث مباشر

كشفت السيدة نيفين تفاصيل إعادتها 250 ألف جنيه، تم تحويله إليها بالخطأ عن طريق بنك مصر.

السيدة نيفين تكشف التفاصيل

قالت نيفين إن الرسالة وصلت إليها من بنك مصر خلال تواجدها مع زملائها بالعمل، فلم تأخذ الموضوع على محمل الجد في البداية وأكملت حديثها مع زملائها بشكل طبيعي.

وتابعت نيفين أنها بعد وصول الرسالة فوجئت بأحد الأشخاص يراسلها على واتس آب ويقول لها إنه قام بتحويل مبلغ ربع مليون جنيه لحسابها في البنك بالخطأ، مضيفة: كان منهار وعمال يقولي أرجوكي رجعي المبلغ أنا بيتي هيتخرب.

واستكملت: ذهبت إلى البنك بعد انتهاء عملي وطلبت منهم أن يعيدوا إرسال المبلغ لصاحبه، ولكنهم فوجئوا كثيرا وقالوا لي في عملاء كتير بنتحيل عليهم علشان يرجعوا الفلوس ولكن مش بيرضوا وبيقفلوا موبايلاتهم فرديت عليهم إني مستحيل أقبل حاجة حرام على أولادي.

وأضافت نيفين أنها قامت بتحويل الأموال لصاحبها بالإضافة إلى أنها دفعت أيضا رسوم التحويل من حسابها الخاص وهم مبلغ 370 جنيها، ثم أرسلت رسالة إلى الشخص بأنها قامت بتحويل المبلغ المالي لحسابه مرة أخرى، فطلب منها تصوير الفاتورة البنكية وفعلت.

وأشارت نيفين إلى أن الكثير من أسرتها لاموها على هذا الفعل، لأنها لا تعرف هذا الرجل ولا تعلم من أين أتى بهذه الأموال، مضيفة: أهلي طلبوا مني أروح القسم أثبت حالة ولكني رفضت وقولت مش معقول أعمل خير وربنا هيضرني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء