السبت 26 نوفمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بعد عرض عمرو الليثي حالتها.. الحاجة منى ضحية عقوق نجلها توجه الشكر لـ شيخ الأزهر بعد سداد ديونها | بث مباشر

كشفت الحاجة منى أنور محمد أبو العلا، تفاصيل حجود نجلها وتركه لها بعد تراكم الديون عليها، وعدم مراعاته لمرضها وكبر سنّها، وذلك بعد قيام الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بسداد كافة الديون المستحقة عنها.

الحاجة منى تكشف التفاصيل

وقالت الحاجة منى إن البداية كانت عندما تعرضت لحادث وتسبب لها في كسر بقدمها وفي الحوض وفي كتفها وكدمات بالجسم، فأخذها نجلها إلى المستشفى وطلبوا منه أموالًا لإجراء عملية لها، ولكنه لم يكن يمتلك أي أموال، فاقترض من بعض الجيران.

وتابعت الحاجة منى: بعدها ابني كان بارًا بي وبيساعدني ويلبي احتياجاتي، مشيرة إلى أنه كان يعمل ويصرف عليها، ولكنها فوجئت به في أحد الأيام تركها وذهب، حيث قالت: صحي الصبح قالي أنا ماشي يا ماما ومش هرجع تاني، قولتله طيب أنت سايبني يا محمد بدون أكل ولا أي حاجة وهتسبني وتمشي، قالي ربنا يتولاكي.

وأضافت الحاجة منى أن حالتها وصلت عن طريق بعض الناس إلى الإعلامي عمرو الليثي، وقام بعرض حالتها، فاستجاب الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر، وقام بدفع الديون المستحقة عنها.

وتابعت الحاجة منى: أنا بشكر عمرو الليثي وبشكر شيخ الأزهر على دفع الديون، ربنا يكرمهم يا رب، ولكن أنا مرضتش أقوله الديون أقوله على ديون البنك كمان، مشيرة إلى أن ديون البنك تبلغ 40 ألف جنيه، وناشدت من يستطيع مساعدتها أن يفعل. 

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء