الجمعة 09 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

طالبة تحاول إنهاء حياتها بـ نيل سوهاج.. وقوات الأمن تتمكن من إنقاذها | بث مباشر

أقدمت إحدى الفتيات في محافظة سوهاج على التخلص من حياتها بإلقاء نفسها في مياه النيل، إلا أن أحد مراكب الصيد تمكنت من إنقاذها وانتشالها من مياه النيل.

كما دفعت قوات الإنقاذ النهري بـ 3 أطقم من عناصر الإنقاذ النهري بمحافظة سوهاج، وتمكنوا أيضا من إنقاذ الفتاة وحالوا دون مصرعها غرقا.

فتاة تحاول التخلص من حياتها بإلقاء نفسها في مياه النيل بسوهاج

وتعود تفاصيل الواقعة عندما وصل بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، يفيد بقيام فتاة بإلقاء نفسها في مياه النيل بالقرب من كوبري أخميم العلوي بسوهاج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج إلى مكان الواقعة، وقامت بالدفع بـ 3 أطقم طبية، وتمكنوا من إنقاذ الفتاة بمساعدة أحد الصيادين الذي كان بالقرب من الواقعة وشاهدها، وجرى انتشالها من المياه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج أن الفتاة تدعى أمل، وتبلغ من العمر 17 عاما، وتقيم ناحية الخرافة نجع عوض التابع لمحافظة سوهاج.

كما أوضح أحد شهود العيان أنهم شاهدوا الفتاة خلال قيامها بإلقاء نفسها في مياه النيل وهي تستغيث، وكان في الجوار أحد الصيادين يتجول بمركب صغير للصيد فتحرك بسرعة لنجدة الفتاة، وبالفعل نجح في انتشالها من المياه قبل أن تلقى مصرعها، وفي ذلك الحين وصلت قوات الإنقاذ النهري ونجحوا جميعا في انتشالها من المياه.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء