السبت 10 ديسمبر 2022
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

12 كيس ماريجوانا.. التحقيق مع منة شلبي لحيازتها مواد مخدرة بالمطار | بث مباشر

وصلت الفنانة منة شلبي، مساء اليوم الجمعة الموافق 25 من شهر نوفمبر الجاري، إلى نيابة النزهة؛ وذلك من أجل عرضها على جهات التحقيق المختصة بعدما تم إلقاء القبض عليها في مطار القاهرة الدولي، وبحوزتها كمية من المواد المخدرة خلال عودتها من نيويورك.

تفاصيل القبض على الفنانة منة شلبي

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على الفنانة منة شلبي داخل مطار القاهرة الدولي، خلال عودتها من نيويورك، وبحوزتها مجموعة من المواد المخدرة، وكان ذلك في أثناء تفتيش حقائبها في الجمارك.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الأجهزة الأمنية تمكنت من العثور على مجموعة من المواد المخدرة بحوزة الفنانة منة شلبي، خلال تفتيش حقائبها في جمارك مطار القاهرة الدولي، حيث تم ضبط 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، كما تم العثور على أكياس علكة داخل في صناعتها مخدر الماريجوانا.

وعلى الفور تحفظت الأجهزة الأمنية على المواد المخدرة التي كانت بحوزة الفنانة منة شلبي، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة؛ وذلك من أجل العرض على جهات التحقيق المختصة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي هذا السياق، يدفع محامي الفنانة من شلبي أمام جهات التحقيق، بعدم توافر أركان الحرز والحيازة، حيث يتعمد الدفاع على عدم علم المتهمة بطبيعة المخدرات، بالإضافة إلى أنه ما تم العثور عليه بحوزتها يعتبر جائز التداول في جهة القدوم؛ وذلك لأنه لا يعد نباتًا مخدرًا صريحًا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء