الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصادر تكشف لماذا لم يتم حبس منة شلبي رغم حيازتها للمخدرات؟ | بث مباشر

كشفت مصادر قضائية مطلعة أسباب عدم حبس الفنانة منة شلبي على ذمة التحقيقات، بعد إلقاء القبض عليها وبحوزتها مجموعة من المواد المخدرة، خلال قدومها من السفر من نيويورك.

لماذا لم تحبس منة شلبي؟

وكشفت المصادر القضائية أن غالبية قضايا التعاطي لا يصدر فيها حكم الحبس، إلا إذا كانت مرتبطة بقضايا أخرى سابقة، مثل القتل الخطأ وقيادة سيارة.

كما أوضحت المصادر أن تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، أكدت أن المضبوطات كانت بقصد التعاطي، وليس الاتجار أبدًا، مشيرة إلى أن النيابة العامة لم تقرر إجراء تحليل مخدرات للفنانة منة شلبي، لأنها كانت في ذلك الوقت قادمة من دولة أجنبية وفي دمها بقايا مواد مخدرة بسبب التعاطي.

وأضافت المصادر أن النيابة العامة معصوبة العينين في جميع القضايا، وكافة المتهمين متساويين أمام القانون.

وكانت النيابة العامة، أخلت أمس، سبيل الفنانة منة شلبي بضمان مالي 50 ألف جنيه بعد استجوابها، إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يشتبه في كونها مواد مخدرة.

وكشفت التحقيقات أن المواد المخدرة التي تم إحرازها مع الفنانة منة شلبي كانت بقصد التعاطي، وليس الاتجار، وعليه أنكرتها الفنانة، وأمرت الجهات المعنية بإخلاء سبيل منة شلبي وإرسال المواد المضبوطة إلى الطب الشرعي لفحصها وبيان مدى احتوائها على أي مواد مخدرة، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء