الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع لاعب كرة بمركز شباب المدينة بالسويس صعقًا بالكهرباء.. ورئيس المركز: الولاد منهارين عليه | بث مباشر

انتشرت حالة كبيرة من الحزن بين الأهالي في محافظة السويس، مساء أمس السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري، عقب وفاة الشاب محمد وائل، لاعب فريق الناشئين مواليد 2006، في مركز شباب المدينة بالسويس، حيث إنه تعرض إلى حادث صعق بالكهرباء أثناء عمله، مما تسبب في وفاته على الفور.

مصرع لاعب كرة في مركز شباب المدينة بالسويس

وترجع تفاصيل هذا الحادث المؤسف عندما كان اللاعب محمد وائل، يتواجد داخل مركز شباب المدينة بالسويس، حتى يباشر تدريبه في فريق كرة القدم، وبعدما انتهى من ذلك ذهب إلى منزله ثم توجه ليباشر عمله في مغسلة خاصة بالسيارات، وهناك تعرض إلى حادث صعق بالكهرباء أودى بحياته على الفور.

ومن جانبه، قال سيد خطاب، رئيس مركز شباب المدينة بالسويس إن اللاعب الراحل محمد وائل يَشهد له الجميع بالاحترام والأدب، وأخلاقه الحسنة التي كان يتمتع بها، حيث إنه لم يفتعل أي مشاكل من قبل، وهو ما أدى إلى سيطرة حالة من الحزن بين جميع العاملين بالمركز لحظة تلقي خبر وفاته.

وأردف حديثه قائلًا: محمد ساب حالة من الحزن الشديدة جدًا في المركز بين المدربين واللاعيبة وأعضاء مجلس الإدارة، الموضوع كان مؤلم جدًا بمعنى الكلمة، لأنه كان لسه مخلص تمرين في المركز من ساعتين ومات على طول صعقًا بالكهرباء، وتم إعلان حالة الحداد داخل المركز لأن الولاد هناك منهارين.

وعلى الفور تم نقل جثمان اللاعب الضحية إلى مشرحة السويس العام، وسط توافد عدد كبير من الأهالي الذين حرصوا على حضور مراسم تشييع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء