الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شقيقة شاب توفي على يد خاله بالإسماعيلية: استغل إعاقته وقتله علشان 400 جنيه | بث مباشر

تنظر محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الأحد، الموافق 27 من نوفمبر، ثاني جلسات محاكمة المتهم بقتل أحد أقاربه المعاق، مقيم بدائرة منطقة أبو عطوة التابعة لمحافظة الإسماعيلية، لعدم رد المجني عليه للمتهم مبلغ 400 جنيه كان قد استلفها من المتهم.

ووصلت منذ قليل، شقيقة الشاب المجني عليه إلى محكمة جنايات الإسماعيلية لحضور ثاني جلسات محاكمة خالها المتهم بقتل شقيقها بسبب مبلغ 400 جنيه.

شقيقة شاب قتل على يد خاله بالإسماعيلية تروي التفاصيل

وقالت شقيقة الشاب المعاق، إنه من المنتظر اليوم أن تصدر محكمة جنايات الإسماعيلية قرارها بالحكم على المتهم، مضيفة: إن شاء الله ناخد حق أخويا انهارده ونرجع مبسوطين.. خالي قتله بسبب 400 جنيه.

وأكدت شقيقة الشاب المعاق المقتول على يد خاله بالإسماعيلية، أنها منذ وفاة شقيقها وهي تذهب إليه في المقابر كل يوم للدعاء له، مضيفة: هفضل أروح له لحد ما حقه يرجع.. أنا معنديش غيره، والدي ووالدتي متوفيين، وهو كان سندي.

وأوضحت شقيقة الشاب المعاق المقتول على يد خاله بالإسماعيلية، أن خالها قتل شقيقها لأنه لم يرد إليه مبلغ 400 جنيه كان قد استلفها منه، مشيرة إلى أن شقيقها ظل على الأجهزة لمدة 14 يوما حتى توفي بعدها، مضيفة: مرحمش إعاقته وقعد يضرب فيه ويخبط دماغه في شجرة لحد ما مات.

واستكملت شقيقة المجني عليه، أن أهل المتهم ما زالوا يهددونها حتى الآن لتتنازل عن حق شقيقها.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء