الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

انطلاق أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج الماجستوراه لـ عدي إبراهيم | فيديو

انطلقت اليوم الأحد، أولى حلقات الموسم الرابع من برنامج الماجستوراه، من تقديم عدي إبراهيم، مدير تحرير موقع القاهرة 24، وذلك بعد نجاح البرنامج في تقديم العديد من القصص الشيقة وجذب انتباه آلاف المشاهدين على مدار المواسم الماضية.

وبدأت أولى حلقات برنامج الماجستوراه بالحديث عن ليونيل ميسي، قائد المنتخب الأرجنتيني، الذي تعرض لهزيمة كبيرة في بداية مشواره ببطولة كأس العالم على يد الفريق السعودي، ولكن على الرغم من ذلك لقي قائد المنتخب الأرجنتيني تعاطفا كبيرا من الجماهير على مستوى العالم، حيث تمنى الكثيرون حصوله على كأس العالم وتعاطفوا كثيرا معه بعد الهزيمة أمام فريق السعودية، والحزن الكبير الذي انتابه بهذا الأمر.

لماذا يقل مستوى ميسي مع المنتخب؟

وبدأت أولى حلقات برنامج الماجستوراه بالسؤال: لماذا يقل مستوى ميسي مع المنتخب؟ هل فعلا بسبب الضغط أم أنه يعاني من متلازمة القلب المكسور؟

رجّحت الحلقة صحة السبب الأخير، وهو إصابة ميسي بـ متلازمة القلب المكسور، كما عرضت الحلقة معلومات حول متلازمة القلب المكسور، ومدى حقيقة وجود شيء بهذا الاسم، وما علاقته بمشوار ميسي مع المنتخب الأرجنتيني طوال تلك السنوات.

وكشفت الحلقة الأولى من برنامج المجستوراه في موسمه الرابع، أن متلازمة القلب المكسور تم وصفها بهذا الاسم لأول مرة في التسعينيات في اليابان، كما ربطت الحلقة بين تأثير الحزن والصدمات وما يظهر على وجه الإنسان وشكله، بل وعلى صحته العامة وعلى صحة قلبه.

نبذة عن برنامج الماجستوراه

برنامج الماجستوراه هو من إنتاج موقع القاهرة 24، ويقدمه عدي إبراهيم، ومن إخراج أحمد عصام، ويهدف البرنامج إلى تقديم المحتوى المعرفي في شكل خفيف ليسهُل نشر المعرفة والوصول إلى أكبر عدد من المتلقين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء