الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

الناقد الرياضي محمد مصلوح ضيفا على برنامج الملعب بـ قناة الفضائية المصرية

يحل الناقد الرياضي محمد مصلوح، رئيس قسم الرياضة بموقع تحيا مصر، ضيفًا على برنامج «الملعب» الذي يذاع على قناة الفضائية المصرية ويقدمه الإعلامي عمرو جميل في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

محمد مصلوح ضيفًا على برنامج الملعب

ويتحدث الناقد الرياضي محمد مصلوح، خلال حلقته غدًا، عن منافسات بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر، بالإضافة إلى حظوظ المنتخبات العربية في الصعود إلى دور الـ16 من البطولة، ومن المسئول عن غياب منتخب مصر عن منافسات المونديال.

وتتطرق الحلقة لتحليل المباريات الأربعة المقرر إقامتها غدًا الاثنين، وهي «الكاميرون وصربيا، وكوريا الجنوبية ضد غانا، والبرازيل في مواجهة سويسرا، والبرتغال أمام أوروجواي» بكأس العالم 2022، في قطر، وذلك بالإضافة إلى الحديث عن مباريات كأس مصر.

ومن المقرر أن يناقش مصلوح ما يدور داخل القطبين الأهلي والزمالك، من استعدادات لإبرام صفقات جديدة في الناديين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويذاع برنامج الملعب على  قناة الفضائية المصرية في الساعة الحادية عشرة، ويقدمه الإعلامي عمرو جميل، على أن يرأس تحريره عبد الحكيم علي، وإخراج محمد الشربجي، ورئيس القناة خالد الأتربي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء