الإثنين 04 مارس 2024
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

بحثًا عن الثراء السريع.. مصرع عامل إثر انهيار حفرة أثناء التنقيب عن الآثار بقنا| بث مباشر

شهدت قرية الطويرات التابعة لمركز قنا، واقعة مؤسفة حيث لقى عامل مصرعه مساء أمس الأحد، إثر انهيار حفرة عليه أثناء التنقيب عن الآثار في جبل قرية الطويرات التابعة لدائرة المركز.

مصرع عامل أثناء تنقيبه عن الآثار 

وفقد العامل حياته مقابل الطمع الذى دفعه للبحث عن الثراء السريع، وقدومه على بدأ أعمال الحفر داخل جبل قرية الطويرات مما أدى إلى أنهيار الحفرة عليه ووفاته في الحال مندثرًا أسفل التراب بجانب الأثار التى كان يبحث عنها.

وكان تلقى مدير أمن قنا، اللواء إيهاب طه، إخطارًا وارد من غرفة العمليات يفيد بانهيار حفرة في باطن جبل على عامل أثناء التنقيب عن الآثار ووفاته في الحال أسفل الأنقاض.

وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة قنا، على الفور إلى موقع الحادث، كما انتقلت سيارة إسعاف أيضا، وتبين مصرع شاب ثلاثيني يدعى، عبد الرحمن أبو الحمد، يبلغ من العمر 37 عام، ويقيم بقرية أبومناع بحري، انهارت عليه الحفرة أثناء التنقيب عن الآثار في جبل  قرية الطويرات، وكان معه أشخاص آخرون مساعدين.

وتم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة مستشفى قنا العام بواسطة سيارة الإسعاف، وإيداعها بثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت جهة التحقيق، لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وكلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها، وضبط باقي المشاركين في عمليات التنقيب عن الآثار في جبل التطويرات في مركز قنا.