الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

قصة كفاح آنسة في عمر الـ 60 ببني سويف: بربي عيال أخويا.. واتقدملي عرسان كتير لكن ضحيت عشانهم | بث مباشر

السيدة أم رامي
السيدة أم رامي

كشفت السيدة أم رامي، آنسة تبلغ من العمر 60 عاما، من محافظة بني سويف تفاصيل قصة كفاحها، حيث رفضت الزواج بعد وفاة والدها لتربي أشقائها الصغار، وبعدما قامت بتعليمهم وتربيتهم وتزويجهم رفضت الزواج أيضا وأصبحت تعمل لتربية أولاد أشقائها.

قصة كفاح آنسبة في عمر الـ 60 ببني سويف

قالت هوايدا لبيب سلامة، الشهيرة بـ أم رامي، إنهم يطلقون عليها مسمى أم رامي، وهو ابن شقيقتها، احتراما وتقديرا لها، كما أنها تعتبره مثل نجلها.

وتابعت أم رامي أن والدها توفي عندما كانت تبلغ من العمر 14 عاما، وكانت هي أكبر أشقائها، فقامت بتربيتهم، حيث قالت: كافحت واشتغلت لحد ما زوجت أخواتي.. وكافحت واشتغلت وزوجت أولاد أخويا أيضا، ودلوقتي بكافح علشان نفسي وعلشان أعيش.

كما أشارت أم رامي إلى أنها تعمل على كشك بسيط في الشارع ولكن بلدية الحي أزالوه لها، فاضطرت للفرش في الشارع وبيع بعض الأشياء البسيطة مثل البسكويت والمناديل وغيرها.

وأوضحت أم رامي أنها تكافح منذ الثمانينيات، وكانت في البداية تبيع الفاكهة وتصرف على أشقائها الصغار منها، موضحة أنها تعاني من الكثير من الأمراض وصارت في سن كبيرة، فهي تعاني من عرق النسا وسبق لها أن تعرضت لجلطة بقدمها، مضيفة: كل 10 أيام بحتاج علاج بـ 500 جنيه.

واستكملت أم رامي: جالي عرسان كتير أوي لكن ضحيت علشان أربي أخواتي، ورفضت أتزوج علشان أخواتي وأربي أولاد أخواتي، مضيفة: بتمنى يكون ليا كشك أقدر أكسب منه لقمة عيش.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء