الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

هربت وأنا سايح في دمي.. تفاصيل تعدى 3 شباب على نقاش بأسلحة بيضاء بمدينة العاشر من رمضان | بث مباشر

شهدت مدينة العاشر من رمضان التابعة لمحافظة الشرقية، واقعة مأساوية أليمة، حيث أقدم 3 شباب على التعدي على شاب نقاش،  بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء وتهديده وترويعه.


الاعتداء على شاب بالشرقية


وقال الشاب عبدالله المجني عليه، إنه كان يسير داخل شوارع مجاورة 3 بمدينة العاشر من رمضان وتفاجأ بقدوم ثلاثة شباب عليه فسأله أحدًا منهم عن سبب تبسمه له، موضحًا أنه لم يبتسم لأحدًا منهم لأنه ليس على معرفة بهم، قائلًا: وأنا ماشي لقيت 3 شباب واقفين ولقيت واحد منهم جاي بيقولي أنت بتضحك ليه وانا معرفش حد فيهم ولا ضحكتلهم.
وأشار المجني عليه إلى نشوب مشادة كلامية بينه وبين تلك الشباب، وتم فضها بواسطة المارة بالشارع، مشيرًا إلي أنه أعتقد أن أمر المشادة قد انتهى، وذهب إلى صالون الحلاقة، قائلًا: قولت إن المشكلة خلصت وروحت عشان أحلق لقيتهم راجعين ليا ومعاهم أسلحة بيضة وبيضربوني بيها.
وأضاف المجني عليه، أنه تفاجأ بتعدى أحد الجناة عليه باستخدام سلاح أبيض "سنجة" وإصابته بإصابة نافذة بقدمه، لافتًا إلى أنه حاول مقاومتهم ولكنه فشل في مقاومتهم لتعديهم عليه بالأسلحة غدرًا، قائلًا: لقيت واحد فيهم جاي بسنجة في رجلي والتاني بيضربني بمطوة وهربت منهم وأنا بنزف ودمي سايح.
ونوه المجني عليه بتمكنه من الفرار منهم بالرغم من إصابته البالغة، قائلًا: جريت منهم وصعبت عليا نفسي لما لقيت أبوه عايز يمسكني عشان ابنه يضربني.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء