الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

متفوقا على 400 متسابق رغم إعاقته.. أحمد حمدي يحصد الميدالية الذهبية في بطولة مصر الدولية للسباحة بالأقصر | بث مباشر

شهدت محافظة الأقصر، قصة نجاح طفل يبلغ من العمر 12 عام، حصل على الميدالية الذهبية في بطولة مصر المفتوحة الدولية للسباحة البارلمبية للمسافات القصيرة التي نظمتها اللجنة الإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تمكن الطفل من الفوز بجدارة على 400 متسابق مشتركين من 6 دول مختلفة على الرغم من أنه ينتمي إلى فئة ذوي الهمم.

أسرة الطفل تروي قصة نجاح نجلهم 

وقال والد الطفل أحمد حمدي أبو الفضل، إن نجلهم منذ طفولته وتظهر عليه علامات التفوق والتميز بشكل واضح، موضحًا أنه دائما كان يحصل على العديد من شهادات التقدير بمختلف المراحل الدراسية نظرًا لتفوقه، قائلًا أحمد من صغره وهو موهوب ومتفوق في الدراسة وكل المعلمين بيحبوه.

وأشار والد الطفل الموهوب، إلى أن نجله تطريق إلى ممارسة رياضة السباحة في البداية أثناء فترة العطلة الصيفية، ثم أمتنع عن ممارستها خلال فترة انتشار جائحة كورونا، ثم عاد إليها مرة أخرى خلال الشهور القليلة الماضية، مشيرًا إلى أن نجله أثناء عودته الأخيرة اكتشف أحد المدربين الجدد موهبة نجله وقدرته الفائقة على تحدى إى متسابق آخر، قائلًا: قبل البطولة دي كان أشترك في بطولة على مستوى المحافظات مع أطفال أصحاء وتغلب عليهم بالرغم من انتمائه لفئة ذوي الهمم وحقق ميداليتان.

ونوه والد أحمد أبو الفضل، عن مجهود وفضل مدرب نجله وإدارة النادي في مساعدة نجله في الاشتراك بالمسابقة  البارلمبية وفوزه على جميع المتسابقين.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء