الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يستغيث بعد تعرضه لخطأ طبي بمستشفى خاص بأوسيم: دخلت على رجلي خرجت مشلول | بث مباشر

استغاث الشاب حسين، بمنطقة أوسيم بمحافظة الجيزة، بالمسئولين بسبب تعرضه لخطأ طبي، حيث دخل إلى غرفة العمليات لإجراء عملية في قدمه فخرج لا يستطيع الحركة تماما.

الشاب حسين يوضح التفاصيل بعد تعرضه لخطأ طبي

وقال الشاب حسين، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، إنه دخل إلى أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة إمبابة لأنه كان يعاني من التهابات في قدمه، فأخبره الطبيب أنه لا بد من إجراء عملية لتجبيس مشط قدمه، ولكنه تعرض لخطأ طبي خرج على إثره من غرفة العمليات عاجزا.

وأردف حسين بأنه كان يسير بشكل جيد على قدمه قبل إجراء العملية، وأنه كان يعمل في إحدى شركات الغزل والنسيج، مشيرًا إلى أن العملية كلّفته نحو 7 آلاف جنيه.

وأضاف أحد أقارب الشاب حسين أنه بعدما خرج من غرفة العمليات تعرض لنزيف كبير، وأخبره الطبيب أنه سيتحسن مع الوقت، ولكن دون جدوى، حيث عجز عن الحركة تماما.

وكشف أحد أقارب الشاب حسين أنه كان ركّب شريحه في قدمه في وقت سابق، ولكنها لم تؤثر عليه طوال هذه الفترة، مشيرًا إلى أن الطبيب أخبره أنه لا بد من إجراء عملية جراحية له لإزالة الشرائح والمسامير، ولكن الأمر ساء كثيرا وأصبح لا يستطيع الحركة تماما، مضيفا: بيعمل حمّام وهو نايم.. وإحنا عايزين حقه من الدكتور دا وعملنا محضر ضده.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء