الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مهتز نفسيًا.. تفاصيل القبض على المتهم باقتحام مدرسة في البحيرة وترويع التلاميذ| بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة البحيرة، من إلقاء القبض على مهتز نفسيًا روع التلاميذ في مدرسة أحمد جويلي التي تقع بقرية نكلا العنب التابعة إلى مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة.

مهتز نفسيًا يروع التلاميذ في مدرسة بالبحيرة

وترجع تفاصيل الواقعة عندما اقتحم شخص مهتز نفسيًا مدرسة أحمد جويلي، في قرية نكلا العنب بمحافظة البحيرة، وكان عاريًا من الجزء العلوي للجسد، وعلى الفور تدخل عدد من المدرسين في محاولة لإخراجه من المدرسة؛ للحفاظ على أمن وسلامة التلاميذ.

وفي ذات السياق، كشفت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله حول اقتحام شخص يعاني من اضطرابات نفسية، مدرسة أحمد جويلي بقرية نكلا العنب التابعة إلى مركز إيتاي البارود في محافظة البحيرة، حيث ظهر من خلال بعض الصور هذا الشخص، دون ملابس من الجزء العلوي من جسده، مما ساهم في ترويع التلاميذ داخل المدرسة وإثارة خوفهم.

وتوصلت قوات الأمن إلى أن الشخص صاحب تلك الواقعة، مضطرب عقليًا ويعاني من اضطرابات نفسية، حيث أفاد مدير مدرسة أحمد جويلي، بأنه اقتحم المدرسة في يوم 18 من شهر أكتوبر الماضي، ولكن تدخل المدرسين بشكل سريع من أجل إخراجه من المدرسة؛ للحفاظ على سلامة الطلاب، مشيرًا إلى أن هذا الشخص معلوم لديهم.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على صاحب تلك الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء