الجمعة 03 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين في تصادم ميكروباص وسيارة ربع نقل بالأقصر | بث مباشر

شهد الطريق الصحراوي الغربي في نطاق قرية الرزيقات، التابعة إلى مركز أرمنت في محافظة الأقصر، مساء أمس الجمعة، حادثًا مأساويًا، نتيجة تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل، مما أسفر ذلك عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 8 آخرين، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى.

مصرع وإصابة 14 شخصًا في حادث تصادم بالأقصر

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الأقصر، بلاغًا يفيد بـ وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي في نطاق قرية الرزيقات، مما أسفر ذلك عن وقوع عددًا من الوفيات والإصابات.

وسرعان ما انتقلت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى محل وقوع الحادث؛ من أجل إجراء التحريات والفحوصات اللازمة، لبيان الأسباب التي أدت إلى وقوع هذا الحادث.

وتبين من خلال الفحص والانتقال مصرع 6 أشخاص وتعرض 8 آخرين إلى إصابات متفرقة في مختلف أنحاء الجسد، إثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ربع نقل على الطريق الصحراوي الغربي.

وعلى الفور تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى حورس التخصصي في أرمنت، التابعة إلى هيئة الرعاية الصحية؛ وذلك من أجل تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم، كما تم نقل جثامين الضحايا إلى مشرحة المستشفى ذاته.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، كما تم إخطار جهات التحقيق حتى تباشر التحريات والتحقيقات اللازمة حول الحادث؛ للكشف عن الأسباب التي أدت إلى وقوعه، ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء