الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

لحضور ثاني الجلسات.. وصول المتهم بقتل خطيبته ببورسعيد لمحكمة الجنايات | بث مباشر

وصل منذ دقائق، محمد سمير، المتهم بقتل خطيبته بمحافظة بورسعيد، إلى محكمة جنايات بورسعيد، وذلك لحضور ثاني جلسات محاكمة، والتى من المقرر لها أن تبدأ خلال الساعات القليلة المقبلة.

وصول المتهم بقتل خطيبته إلى محكمة جنايات بورسعيد

وتنظر محكمة جنايات بورسعيد، الدائرة الأولى، اليوم السبت 2 ديسمبر الجاري، ثاني جلسات محاكمة المتهم محمد سمير قاتل خطيبته المجني عليها "خلود درويش"، ببورسعيد بعد رفضها استكمال خطوبتها به.

وعقدت أولى جلسات النظر في محاكمة قضية خلود درويش المقتولة على يد خطيبها ببورسعيد، في 6 نوفمبر الماضي، وأصدر رئيس المحكمة قرارًا بتأجيل النظر في القضية، إلى جلسة اليوم.

وشهدت الجلسة السابقة، تقدم دفاع المتهم بطلب من هيئة المحكمة بعرض موكله على الطب النفسي والعقلي؛ لبيان ما إذا كان مصابًا بالهوس العشقي أو لا، ورفضت المحكمة طلب هيئة الدفاع للمرافعة.

وكانت النيابة العامة، قد أحالت قضية خلود درويش المعروفة إعلاميًا بـ فتاة بورسعيد، والتي قُتلت على يد خطيبها محمد سمير بـ محافظة بورسعيد بعد 72 ساعة من التحقيقات، وذلك بعدما تبين حقيقة ارتكاب خطيبها لتلك الواقعة المؤسفة، التى أقدم فيها على خنق المجني عليها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

وكانت النيابة العامة، قد أقامت الدليل قِبَل المتهم من خلال اعترافه بالجريمة أثناء التحقيقات، وإجرائه محاكاة لكيفية ارتكابها بمسرح الواقعة.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء