الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

ضبطها مع عشيقها فقتلته.. فتاة تنهي حياة خطيبها قبل فرحهما بأسبوع في الغربية | بث مباشر

شهدت مدينة المحلة الكبرى التابعة لمحافظة الغربية، واقعة مأساوية لفتاة أنهت حياة خطيبها قبل أسبوع من زفافهما، حيث أقدمت على قتله شنقا هي وعشيقها بعد أن شاهدهما المجني عليه في وضع مخل داخل منزل الزوجية الخاص بالمجني عليه.

فتاة تتخلص من خطيبها شنقا بالغربية

وكشفت أسرة المجني عليه الذي يدعى أمير ياسر رجب، ويعمل كهربائيا، في العقد الثاني من العمر، تفاصيل الواقعة، حيث قالت الأسرة إن المجني عليه ذهب إلى شقة الزوجية الذي كان يعدها للزواج يوم الجمعة الماضية، ولكنه فوجئ بخطيبته وعشيقها في وضع مخل، ما دفع الفتاة إلى أن تخنقه بالطرحة الخاصة بها بمساعدة عشيقها خوفا من افتضاح أمرها.

كما أوضحت أسرة المجني عليه أن الفتاة بعدما أنهت جريمتها اتصلت بوالدة المجني عليه وأخبرتها أنه أصيب بحالة إغماء مفاجئة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت أسرة المجني عليه أن الفتاة بعدما تخلصت من خطيبها قامت بنقله إلى مستشفى المحلة العام، وبفحصه هناك تبين وجود آثار خنق حول رقبته، وتبين وجود شبهة جنائية حول وفاة المجني عليه، وعليه تحفظت المستشفى على خطيبة المجني عليه.

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي الشاب المجني عليه، حيث كان من المقرر عقد قرانه اليوم السبت، وإقامة حفل زفافهما يوم الجمعة القادمة، ولكنه قتل على يد خطيبته.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء