الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

وسط تشديدات أمنية.. بدء محاكمة مصطفى البنك مستريح أسوان بتهمة النصب على المواطنين | بث مباشر

بدأت قبل قليل، محاكمة المتهم مصطفى البنك، مستريح المواشي بأسوان، بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، بزعم توظيفها في تجارة الماشية بمحافظة أسوان.

وكان وصل المتهم مصطفى البنك، الشهير بمستريح أسوان، إلى مقر محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية، تمهيدا لمحاكمته بتهمة النصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم، وسط تشديدات أمنية مكثفة.

محاكمة مصطفى البنك

وتنظر محكمة جنايات قنا الدائرة الاقتصادية اليوم السبت، محاكمة مصطفى البنك بتهمة استيلائه على قرابة مليار جنيه من المواطنين بمحافظة أسوان، بحجة توظيفها في تجارة المواشي والحصول على مبالغ مالية مقابل ذلك.

وكانت وجهت جهات التحقيق في وقت سابق، لـ مصطفى البنك، مستريح أسوان، الذي يبلغ من العمر 33 عاما، ويقيم في قرية البصيلية بحري التابعة لمركز إدفو التابعة لمحافظة أسوان، تهمة الاستيلاء على المواطنين، حيث استولى على مبلغ مالي تبلغ قيمته 867 مليون و771 ألفا و119 جنيها من المواطنين، بحجة توظيفها في مجال المواشي وشراء رؤوس مواشي بأموال المواطنين وحصولهم على أرباح منها.

واستمعت المحكمة خلال الجلسات الماضية إلى نحو 200 ضحية من ضحايا مصطفى البنك، مستريح أسوان، والذي طالب منهم الادعاء المدني خلال نظر جلسة مايو الماضي.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء