الأحد 29 يناير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

علي المصيلحي ومحافظ القاهرة أبرز الحضور في عزاء والدة زوجة وزير المالية | بث مباشر

بدأ عزاء والدة زوجة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، منذ قليل، في مسجد آل رشدان الذي يقع بمنطقة مدينة نصر بجوار أرض المعارض، وسط حضور عدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة والهامة.

عزاء والدة زوجة الدكتور محمد معيط وزير المالية

وتوافد عدد كبير من المعزين من المسئولين والشخصيات العامة والهامة، على عزاء والدة زوجة محمد معيط، وزير المالية، والذين حرصوا على تقديم واجب العزاء اللازم إلى أسرة الفقيدة.

وكان من أبرز الحضور في عزاء والدة زوجة وزير المالية، المقام في مسجد آل رشدان بمنطقة مدينة نصر، الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار السابق، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، والإعلامي عمرو الليثي.

وفاة والدة زوجة الدكتور محمد معيط وزير المالية

ويذكر أن والدة زوجة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، توفيت أمس الجمعة الموافق 2 من شهر ديسمبر الجاري 2022، وتم تشييع الجنازة عقب أداء صلاة العصر في مسجد آل رشدان، الذي يقع بمنطقة مدينة نصر بجوار أرض المعارض.

وكانت وزارة المالية أعلنت في بيان لها، أمس الجمعة، عن وفاة والدة زوجة الدكتور محمد معيط، حيث قالت الوزارة من خلاله: انتقلت إلى رحمة الله تعالى والدة زوجة الدكتور محمد معيط، وزير المالية، تغمدها الله واسع رحمته وعظيم مغفرته، وألهم أسرتها الصبر والسلوان وإن لله وإن إليه راجعون.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء