الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

والد أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة: خرج يشقى عشان يصرف علينا رجعلنا ميت | بث مباشر

شهد طريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي عند الكيلو 120، في نطاق محافظة الجيزة، في يوم الخميس الماضي 1 ديسمبر الجاري، حادثًا مأساويًا، وقع بين سيارة محملة بالعمالة الزراعية مع جرار زراعي، مما أسفر ذلك عن مصرع 10 عمال زراعيين، أثناء توجههم إلى العمل في إحدى المزارع.

انهيار والد أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة

ومن جانبه، قال صبحي سالم، والد أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي، المقيم في قرية الكفاح التابعة إلى مركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، إن نجله الذي توفي في حادث التصادم الذي وقع بين سيارة محملة بالعمالة الزراعية مع جرار زراعي، أثناء توجهه إلى عمله، كان هو الذي يتولى مسئولية الإنفاق عليه ورعايته بشكل كامل.

وأردف حديثه: ابني كان هو اللي بيجري عليا وبيشقى عليا وعلى أخواته البنات الخمسة، راح شغله من الساعة 3 بليل وبعدها عرفت إن في حادث حصل، حسيت إن قلبي اتقبض وروحت المستشفى وأنا عارف إن ابني ميت.

وأضاف والد أحد ضحايا حادث الطريق الصحراوي بالبحيرة، أنه توجه على الفور إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي حتى يطمئن على نجله، وهناك حاول أصدقائه ألا يخبروه بأن نجله توفي خوفًا عليه، حيث قال: صحاب ابني كانوا بيصبروني وحاولوا يخبوا عليا إنه مات عشان أنا مريض سكر، ابني كان كل حياتي ودنيتي وكان بيجري عليا، وكان هو العائل الوحيد لينا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء