الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

حرقتها وقطعت إيديها ورجليها.. حبس المتهمة بقتل الطفلة ريتاج لسرقة قرطها الذهبي بقنا | بث مباشر

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا من فك غموض واقعة العثور على جثة طفلة مجهولة الهوية، متفحمة وملقاة بجوار صندوق قمامة، ناحية مدرسة النقراشي الابتدائية في مركز نجع حمادي، شمال قنا.

فك غموض العثور على جثة طفلة متفحمة في قنا

وكشفت تحريات المباحث أن الجثة تعود لـ طفلة متغيبة تدعى ريتاج عاطف زكي، تبلغ من العمر 3 سنوات، حيث إنها تغيبت عن منزلها قبل حدوث الواقعة بيوم واحد فقط، وتبين أن وراء ارتكاب تلك الواقعة هي جارتها التي تدعى شيرين إبراهيم، البالغة من العمر 27 عامًا.

وتبين من خلال التحريات أن المتهمة استدرجت الطفلة الضحية أثناء سيرها في الشارع إلى منزلها، ثم سرقت قرطها الذهبي بالقوة، وبعد ذلك كتمت أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم قطعت يديها وقدميها، وأشعلت النيران في جسدها مستخدمة في ذلك البلاستيك، وحتى تتخلص من جثتها وضعتها داخل جوال وألقت بها بجوار صندوق قمامة بالقرب من مدرسة النقراشي الابتدائية في مركز نجع حمادي.

ونجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على المتهمة، والتي اعترفت أمام جهات التحقيق بارتكابها لواقعة استدراج وقتل الطفلة ريتاج بغرض سرقة قرطها الذهبي، الذي باعته في إحدى محلات الصاغة بمبلغ 2800 جنيه.

وأصدرت جهات التحقيق في محافظة قنا، قرارًا يفيد بـ حبس المتهمة بقتل الطفلة ريتاج عاطف لمدة 4 أيام، وذلك على ذمة التحقيقات.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء