الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاهد عيان على حادث أتوبيس عزبة النخل: نزل من الكوبري من غير فرامل وداس على الناس | بث مباشر

شهدت منطقة عزبة النخل، مساء اليوم السبت 3 من شهر ديسمبر الجاري، حادثًا مأساويًا، حيث لقى 4 أشخاص مصرعهم وأُصيب 10 آخرين، نتيجة وقوع حادث دهس سائق ميني باص عددًا من المواطنين أثناء تواجدهم في محل لـ بيع العصير، وعلى الفور تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف.

أتوبيس يدهس عددًا من المواطنين في عزبة النخل

وقال أحد شهود العيان، إن سائق الميني باص هبط مسرعًا من أعلى كوبري في منطقة عزبة النخل، وعندما أراد أن يستخدم الفرامل وجدها معطلة، وهو ما جعله يصطدم بـ طفلة كانت تعبر الطريق، ثم بعدها اصطدم بنحو 7 أشخاص على الطريق.

وأردف حديثه قائلًا: السواق كان نازل من على الكوبري بسرعة، جه يدوس فرامل لاقاها مش شغالة، فـ خبط طفلة كانت بتعدي الطريق وبعدين دخل في كذا واحد تاني، وبعدها خبط في موتوسيكل وده اللي خلاه يقف.

كما أضاف شاهد عيان آخر، أن السائق كان يسير بسرعة وهبط من أعلى كوبري في منطقة عزبة النخل، وبعد ذلك اصطدم بـ مطب كان موجودًا على الطريق، ثم اصطدم بـ عدد كبير من المواطنين المارة في الشارع، حيث قال: الأتوبيس كان نازل بسرعة جامدة من على الكوبري، وجه على المطب واترفع جامد وبقى يعدي على الناس يدوسهم، المنظر كان بشع وفي واحد دماغه كانت مفتوحة وعينه طالعة لـ برا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء