الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

شاب يرد على اتهامات فتاة له بالاعتداء عليها بالإسماعيلية: كانت خطيبتي وقضينا أيام حلوة | بث مباشر

كشف الشاب بخيت غريب، المقيم بحي المستقبل بمحافظة الإسماعيلية، حقيقة الادعاءات التي اتهمته بها خطيبته، والتي استغاثت منذ أيام قليلة عبر بث مباشر على موقع " كايرو لايف" من تعرُّضه لها والاعتداء عليها بالضرب، ومطاردتها منذ 3 أعوام لرفضها طلب الزواج منه. 

الشاب يروي التفاصيل 

وقال الشاب بخيت غريب، الشهير"بـ جليلي"، إن جميع الادعاءات التي اتهمته بها الفتاة كاذبة، موضحًا أنه كانت تجمعه علاقة خطوبة رسمية بتلك الفتاة منذ عامين، قائلًا: هي قالت إني كنت بثبتها ومكنتش بخليها تروح الشغل الكلام ده محصلش هي كانت خطيبتي وقضينا أيام حلوة كتير وكنا بنخرج في كل حتة مع بعض وبنتصور.

وأشار الشاب، إلى أن الخلافات وعدم اتفاق الفكر كان سبب انفصاله عن خطيبته، مشيرًا إلى أنه بعد انفصاله عنها طالب أسرتها بإعادة الذهب إليه، ولكنهم رفضوا إعادته له مرة أخرى، قائلًا: متفقناش ومحصلش نصيب ولما طلبت الدهب منهم مرضيوش يدهولي، وقالوا عليا مسجل خطر.

وأكد غريب، على أنه استأذن والدة خطيبته لإعادة المصوغات الذهبية إليه، ولكنها رفضت وتعدت عليه بألفاظ مسيئة بصوت عالٍ أمام الجيران بالشارع، لافتًا إلى أنه نشبت مشادة كلامية بين والدة خطيبته ووالدته عندما تعدت عليه والدة الفتاة بالألفاظ، قائلًا: روحت قولت لوالدتها أنا عايز حاجتي لقيتها بتغلط فيا وبتزعق بصوت عالي في الشارع، من غير ما أعمل حاجة ولا عمري مديت إيدي على بنتها زي ما بيقولوا.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء