الأربعاء 08 فبراير 2023
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة
المشرف العام
محمود المملوك
رئيس التحرير
مروان قراعة

تفاصيل مصرع فتاة غرقًا في البحر اليوسفي أثناء غسيل الأواني بالمنيا | بث مباشر

شهدت قرية شاقية داقوف، التابعة إداريًا لمركز ومدينة سمالوط، شمال محافظة المنيا، واقعة مأساوية أليمة، حيث لقيت فتاة عشرينية مصرعها غرقًا إثر سقوطها في مجرى ترعة البحر اليوسفي، وذلك أثناء غسيلها للأواني بمياه الترعة.

مصرع فتاة غرقًا بترعة بحر اليوسفي بالمنيا 

وشاعت حالة من الحزن العارم بين أهالي قرية شاقية داقوف، عقب انتشال الأهالي جثة تلك الفتاة التي لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مياه الترعة بعدما سقطت بالمجرى المائي لبحر اليوسفي أثناء غسل الأواني، كما تم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى العام.

 وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن المنيا، اللواء أسامة عبد العظيم، إخطارًا وارد من غرفة عمليات النجدة، بغرق فتاة تدعى، "رندة ربيع"، وتبلغ من العمر  20 عام، ربة منزل، بترعة البحر اليوسفي أمام قرية ساقية داقوف بمركز سمالوط.

وانتقلت قوات الإنقاذ النهري، وسيارة الإسعاف، والأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ على الفور، وفور وصولهم تبين أن الأهالي تمكنوا من انتشال الجثة وجرى نقلها لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

وأفاد توقيع الكشف الطبي على المتوفاة، الذي أجراه مفتش صحة مركز سمالوط، أن سبب الوفاة نتيجة اسفيكسا الغرق، ولا توجد أى شبهة جنائية، وتم تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وفي سياق منفصل، شهدت محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، حادثتين مفجعتين، نتج عنهم مصرع وإصابة 14 شخصًا، حيث شهدت الحادثة الأولى سقوط جسم صلب على شخصًا أثناء وجوده داخل إحدى عصارات القرية، والحادث الثاني إصابة 13 شخصا إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراء الغربي بمركز العدوة، شمال المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى مغاغة المركز لتلقي العلاج اللازم.

                     
                                   

ﺗﻔﻀﻴﻼﺕ اﻟﻘﺮاء